مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك فبراير 2017 (مصر)

أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك فبراير 2017 (مصر) 
أسعار الدولار في السوق السوداء والبنوك نوافيكم بها من خلال التقرير الاقتصادي اليومي، الذي يشمل آخر تحديثات أسعار الدولار في السوق السوداء وتعاملات 




البنوك المصرية الرسمية، حيث يعد الدولار الأمريكي من أكثر العملات المؤثرة في الاقتصاد العالمي والمحلي.


  

   


أسعار الدولار في السوق السوداء
السوق السوداء تطلق على أسواق تداول عملة الدولار الأمريكي خارج إطار البنوك الرسمية في جمهورية مصر العربية، ويطلق عليها أيضا السوق الموازية أو الأسواق الغير شرعية.

كما يصدر البنك المركزي العديد من القرارات كزيادة أو تثبيت أسعار الدولار الأمريكي المتداول في البنوك المصرية الرسمية مقابل الجنيه المصري، وكذلك إغلاق العديد من مكاتب الصرافة المخالفة، ويأتي هذا في إطار سعي البنك المركزي في مواجهة تلك الأسواق.

أسعار الدولار اليوم
انخفاض أسعار الدولار اليوم الأربعاء الموافق 14-2-2017 في السوق السوداء، وذلك مقارنة بسعره المتداول يوم أمس، فقد سجل سعر الدولار المتداول بالسوق السوداء في تعاملات اليوم 17.25 مقابل الجنيه المصري.

كما سجل متوسط أسعار صرف الدولار الأمريكي المتداولة اليوم في البنوك الرسمية 16.50 مقابل الجنيه المصري، سجل أعلى سعر لبيع الدولار اليوم 16.75 ببنك HSBC.

أسعار الدولار اليوم في مصر
سجل سعر الدولار المتداول اليوم بالسوق السوداء 17.25 مقابل الجنيه المصري، كما سجل سعر الدولار 16.61 طبقا لتعاملات البنك المركزي المصري، وسجل 16.58 بالبنك الأهلي المصري، 16.55 ببنك مصر، 16.60 ببنك القاهرة، 16.55 ببنك الإسكندرية.


المصدر موقع ثقفني 

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف