مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

وظائف الخدمة المدنية للعام الحالي (السعودية)

وظائف الخدمة المدنية للعام الحالي (السعودية) 

وظائف جدارة، واصلت وزارة الخدمة المدنية في الفترة الحالية، إعلان كافة الوظائف الجديدة لكافة المواطنين والمواطنات السعوديين في كافة 



التخصصات بالمملكة العربية السعودية، حيث كشفت منذ قليل عن خطة الإعلانات الوظيفية وذلك للرجال والنساء على مستوي المملكة لمن هم من المرتبة العاشرة إلى أدني من ذلك، حيث أن كافة الوظائف من سلم الوظائف العام والوظائف الصحية للعام المالي 1438/ 1439هـ.

وقد كشفت وزارة الخدمة المدنية، في بيانها اليوم على أن خطة الإعلانات التابعة للوزارة تعتمد في الوقت الحالي على ما سوف تزود به الوزارة من وظائف شاغرة وذلك من قبل كافة الجهات الحكومية وذلك حسب كافة الفترة المحددة لكافة أعلانات الوظائف والتي سوف يتم الكشف عنها عبر جدارة الخدمة المدنية.



وقد دعت اليوم وزارة الخدمة المدنية في بيانها اليوم، كافة الجهات الحكومية السعودية وذلك على سرعة العمل على تسجيل احتياجها من كافة الوظائف الشاغرة والتي تسعى في طرحها خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك ضمن خطة الإعلانات الوظيفية للعام الحالي، حيث سوف يتم الكشف بشكل آلي عبر جدارة الخدمة المدنية.


حيث أعلنت الوزارة على أنه من حق وزارة الخدمة المدنية العمل على تعديل كافة مواعيد طرح وكشف الإعلانات الوظيفية، أو القيام بإلغاء الإعلانات أو العمل على إضافة إعلانات آخري، حيث أن الوزارة يحق لها العمل على كافة الإعلانات.

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف