مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

نتائج مسابقة الاساتذة و اسلاك الادارة 2017 resulta concours

 اولا نتمنى لكم التوفيق و النجاح في الاختبار الكتابي لمسابقة توظيف اساتذة التعليم 2017 للطورين المتوسط و الثانوي  وكذلك مسابقة اسلاك الادارة و ان شاء الله لا يذهب تعبكم سدى .





موعد ظهور نتائج مسابقة اساتذة التعليم المتوسط 2017
موعد ظهور نتائج مسابقة اساتذة التعليم الثانوي 2017
موعد ظهور نتائج مسابقة مشرفي التربية 2017
موعد ظهور نتائج مسابقة مقتصد 2017
موعد ظهور نتائج مسابقة نائب مقتصد 2017
موعد ظهور نتائج مسابقة مستشار التوجيه المدرسي و المهني 2017
موعد ظهور نتائج مسابقة ملحق رئيسي بالمخبر 2017
لعل الجميع ينتظر الاعلان عن نتائج الاختبار الكتابي لمسابقة الاساتذة 2017 او على الاقل يود معرفة تاريخ اعلان النتائج .
الشيء المؤكد هو اعلان النتائج لن يطول كثيرا و السبب الأول هو ان الناجحين في المسابقة سيتم تعيينه مع الدخول المدرسي 2017-2018 اي مع بداية شهر سبتمبر 2017 و السبب الثاني هو أن وزارة التربية الوطنية قد سخرت كل امكانياتها من اجل تنظيم هذه المسابقة و من بينها عدد كبير من الاساتذة و الموظفين من اجل انجاح المسابقة و في اقصر مدة ممكنة .
أما السبب الثالث هو ان التكوين التحضيري البيداغوجي للاساتذة الجدد الناجحين في مسابقة الاساتذة 2017 ( ان شاء الله تكونون منهم ) سيكون في شهر اوت 2017.
كما أن اوراق الامتحانات للمسابقة ستصحح على مستوى ولاية المترشح أي ان اوراق اجابات مترشحي ولاية جيجل سوف يتم تصحيحها في ولاية جيجل ( سنقدم لكم في نهاية هذا الموضوع كيفية تصحيح الاوراق)
وبالتالي فإن تاريخ اعلان نتائج مسابقة الاساتذة للطورين المتوسط و الثانوي و اسلاك الادارة دورة 29 جوان 2017 سيكون في الثلث الأخير من شر جويلية و بالضبط سيكون تاريخ ظهور النتائج 23 و 28 جويلية 2017 اي في احد هذه الايام ان شاء الله.
كيفية الاطلاع على نتائج مسابقة الاساتذة 2017 ؟
الاطلاع على نتائج مسابقة الاساتذة اصبح معروفا للجميع ويتم عن باستخدام رقم التسجيل المدون في الاستدعاء حيث ما على المترشح الا الدخول الى الموقع الملحق للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات concours.onec.dz  من اجل كشف نتيجة الاختبار الكتابي .
اذن موقع اعلان نتائج مسابقة الاساتذة 2017  و اسلاك الادارة هو الموقع الذي قمتم بالتسجيل من خلاله و هو :http://concours.onec.dz

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف