مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

لا توظيف في الحماية المدنية في .. العملية مؤجلة إلى 2017 (الجزائر)

نفت المديرية العامة للحماية المدنية وجود أي عملية توظيف خلال سنة 2016، وأكدت أنها غير مسؤولة عما يصدر أو يُنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي.












وقال المكلف بالاتصال بالمديرية العامة للحماية المدنية نسيم برناوي في تصريح لقناة البلاد أن الأخبار التي يتم تداولتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا بشأن اطلاق حملة توظيف كبرى خلال هذا العام ''مجرد اشاعات'' مضيفا ان المديرية لن تفتح أبواب التوظيف.

ولم يستبعد المتحدث أن تكون هنالك عملية توظيف خلال العام 2017، مشيرا في هذا الصدد إلى أن المديرية العامة للحماية المدنية وفي حالة أي مستجدات فإنها ستنشر ذلك عبر موقعها الرسمي أو صفحاتها الرسمية الوطنية والولائية بصفة رسمية مقننة.



هذا وسبق للمدير العام للحماية المدنية العقيد مصطفى لهبيري أن أكد بأن مصالحه ليست في حاجة إلى التوظيف سنة 2016، وأن مصالحه لا تسجل حاليا عجزا في الموارد البشرية ومن ثمة ليس هناك مخططا لتوظيف أعوان جدد خلال السنة الجارية إلى حين إستكمال عمليات تكوين واسعة باشرتها ذات المصالح في وقت سابق، مبرزا أن عدد مستخدمي الجهاز يبلغ حاليا 60 ألف عنصر

القراءة من المصدر

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف