مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

مراكز الاستشفائية والمؤسسات الصحية تشرع في عملية توظيف واسعة، بداية من منتصف الشهر الجاري، (الجزائر)

ستشرع المراكز الاستشفائية والمؤسسات الصحية، في عملية توظيف واسعة، بداية من منتصف الشهر الجاري، حيث تشمل30 ألف منصب عمل جديد، في مختلف الأسلاك، بعد أن تمّت المصادقة على مخططات تسيير الموارد البشرية للمستشفيات من قبل الوظيف العمومي .



وحسب المعلومات المتوفرة لدى «النهار»، فإن عدد المناصب المفتوحة بعنوان 2016، مقدرة بـ30 ألف منصب موزعة بين الأطباء، جراحي الأسنان والأعوان شبه الطبيين، وغيرهم من العاملين في قطاع الصحة، حيث باشرت مديريات الصحة في توظيف أعوان شبه الطبيين ومساعدي التمريض.
وبخصوص كيفية التوظيف، فإنها تستند إلى القوانين الأساسية الخاصة لكل مستخدم، حيث سيوظف الأطباء العامون والصيادلة وجراحو الأسنان، ستكون عن طريق المسابقة على أساس الشهادة المتحصل عليها، أمّا الأطباء الأخصائون الحائزون على شهادة الدراسات الطبية المتخصصة في طريقة التوظيف، سيتم توزيعهم من قبل الوزارة، بناءً على احتياجات كل ولاية.

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف