مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

نتائج التحويلات الجامعية les transferts du Collège متوفرة على هذا الموقع (الجزائر)

أعلنت وزارة التعليم العالي البحث العلمي، الخميس، عن نتائج التحويلات الجامعية للسنة الجامعية 2016-2017 عبر موقع إلكتروني تم فتحه خصيصا للإطلاع على هذه النتائج عبر الأنترنت.






وشُرع في عملية استقبال الطلبات، عن طريق الخط (الموقع الالكتروني). من الساعة 08.00 إلى غاية الساعة 18.00، حتى يتسنى للطلبة الجدد تقديم طلبات التحويل.

وكانت الوزارة قد أعلنت إن الإعلان عن نتائج التحويلات سيتم يوم الخميس 22 سبتمبر 2016. على أن تكون عملية التسجيلات بكل المؤسسات الجامعية في الفترة من 25 إلى 30 سبتمبر.

وقال الدكتور سلامي عزيزي، نائب عميد جامعة الجزائر 1 للبيداغوجيا، في تصريح سابق، إنه يجب أن تتوفر في الطالب نفس الشروط التي تم الإعلان عنها في فترة التسجيلات النهائية في شهر أوت الماضي، والتي من بينها شرط حصول الطالب على المعدل المسموح به للتسجيل في أي مؤسسة جامعية، مضيفا أن الإشكال الوحيد الذي قد يواجه الطالب هو ثقل العملية، بسبب الكم الهائل من الطلبة الذين يقومون بزيارة الموقع خلال هذه الفترة.

وأعطى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الطاهر حجار، الأحد الماضي، إشارة انطلاق الموسم الجامعي الجديد 2016-2017 بولاية بسكرة حيث سيلتحق بمدرجات الجامعات عبر الوطن أزيد من مليون و600 ألف طالب جامعي.


القراءة من المصدر

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف