مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

تدريب بشركة Schlumberger شركة عالمية بحاسي مسعود (الجزائر)

ونحن نعتقد أن التدريب عالية الجودة أمر أساسي لنجاح الخاص على حد سواء ونجاح أعمالنا. لدينا القدرة على التكيف مع تحديات الأعمال الجديدة يرتبط ارتباطا وثيقا بقدرة شعبنا على تطوير كفاءاتهم. لا يحدث التدريب إلا في السنوات القليلة الأولى بعد الانضمام لكنها ما زالت بدلا طوال حياتك المهنية. انها عملية التعلم المستمر.


الشبكة العالمية لمراكز التعلم
والجزء الأساسي من التزامنا بتطوير شعبنا هو شبكتنا العالمية من مراكز التعلم. الدورات التي عقدت في مراكزنا تتراوح بين بضعة أيام إلى 12 أسبوعا في المدة. مراكزنا مشغولون طوال العام، وعقد مجموعة متنوعة من الدورات المتزامنة. إلى جانب اكتساب كفاءات تقنية محددة، وحضور دورة يجلب المنافع الاجتماعية والشبكات الهامة لكل الحضور.

ثابتة خطوة التدريب
عند الانضمام شلمبرجير باعتبارها المتدرب حقول النفط، وكنت في البداية تتبع برنامج تدريبي خطوة ثابتة الذي يستمر ثلاث سنوات. بغض النظر عن الخلفية الخاصة بك، ونحن نضمن لديك الحق في التدريب لتطوير بسرعة والتقدم في دورك. يمزج البرنامج التقني، والسلامة، والتنمية الشخصية، والأعمال التجارية والدورات الإدارية، والتدريب المصادق على رأس العمل.

أهمية التدريب الداخلي
ونحن نضع أهمية كبيرة على التدريب الداخلي للطلاب في شلمبرجير. (بدأ العديد من أبناء شعبنا مع شلمبرجير بهذه الطريقة). بعد انضمامه للشركة، قد تذهب من خلال فترة التدريب التقني المكثف خارج رأس العمل. بدلا من ذلك، قد تتلقى التدريب أساسا على رأس العمل وتتخللها الندوات الرسمية. نوع التدريب نقدم يعتمد على التدريب الخاص فضلا عن المهارات اللازمة لتكون ناجحة.

التدريب السنوي والتنمية
، ويتوقع طوال حياتك المهنية مع شركة شلمبرجير لك لإعداد التدريب السنوية وخطة التنمية مع مديري والاتفاق على الإجراءات تدريبية محددة لفترة ال 12 شهرا المقبلة. ويشمل التدريب لدينا. الفصول الدراسية، والتدريب الذاتي باستخدام أحدث التقنيات التفاعلية على الخط، تدريب في موقع العمل والتدريب والتوجيه. مهما كانت الطريقة، العوامل الحاسمة هي استعدادكم والقدرة على التعلم.

خلق الشراكة
والهدف الرئيسي من التدريب لدينا هو خلق شراكة بينك وبين شلمبرجير حتى تتمكن من خلق قيمة لنفسك، والحفاظ على المهارات الخاصة بك حتى الآن، وتطوير مواهبك لقدراتك الكاملة. مكاسب شلمبرجير أيضا من خلال تعزيز قدرتها التنافسية في أعمالها.

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف