-->

طريقة و موقع استقبال شكاوي الموطنين من وزارة الداخلية و الجماعات المحلية



مرحبا بك على موقعنا مدونة التعليم و التوظيف كل ما يخص التعليم و التوظيف سوف تجده على موقعنا شهادة اختبارات فروض تحضير نصوص ملخصات مسابقات توظيف وظائف اخبار التعليم و التوظيف نتائج امتحانات bac bem cinq oneq لا تنسى الاشتراك و الانضمام الى متابعينا ليصلك كل جديد





الارضية الرقمية وموقع  لاستقبال شكاوي المواطنين من وزارة الداخلية و الجماعات المحلية والتهيئة العمرانية 



تم اليوم فتح البوابة الإلكترونية الرسمية لاستقبال عرائض و شكاوى المواطنين مباشرة لدى وزارة الداخلية؛ لاستقبال انشغالات المواطنين من مختلف الولايات، و متابعة مسار التكفل بها عبر المنصة المخصصة لذلك على هذا الرابط.

البوابة الالكترونية الرسمية لعرائض الموطنين 

تحت عنوان نشكي 

اليكم رابط وموقع الارضية الرقمية لتقديم شكاوي المواطنين 

https://nechki.interieur.gov.dz


والذي تم وضعه تحت تصرف المواطنين في اطار تحسين الخدمة العمومية في مجال التكفل بانشغالات المواطنين و تطبيقا لسياسة العصرنة التي تنتهجها وزارة الداخلية و الجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، الرامية إلى ادراج التكنولوجيات الحديثة في تسيير مختلف الملفات.

 بالنسبة لمواطني كل ولاية عند الدخول على هذا الرابط ينبغي إختيار ولايتهم و بعدها يقدمون كافة المعلومات ثم يكتبون انشغالهم.


طريقة تقديم الشكوى عبر موقع الارضية الرقمية لتقديم شكاوي المواطنين : 

بعد الدخول الى موقع الراضية يمكنك تقديم شكوى بعد املاء بيانتك من اسم لقب عنوانك الشخصي ولايتك رقم هاتفك بعد ذلك قم بادراج موضوع الشكوى و اضغط على زر الارسال و بهذا قد تم ارسال الشكوى

اليكم رابط موقع تقديم الشكوى 

https://nechki.interieur.gov.dz

 

2 comments

avatar


تحميل إختبارات السنة الثانية متوسط هنا:
https://espace-etudiant.net/exams/exams-2am/

إضغط لإضافة تعليق
;