مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

طريقة المشاركة في برنامج ادي ولا خلي على قناة الشروق “Deal Or Not Deal” Casting

طريقة المشاركة في برنامج ادي ولا خلي على قناة الشروق “Deal Or Not Deal” Casting
المشاركة في حصة ادي ولا خلي “Deal Or Not Deal” التي تبث على قناة الشروق اصبحت حلما يراود كل من يشاهد الحصة ، و لان المشاركة في حصة ادي ولا خلي تتيح لك ربح مبلغ يصل حتي 



500 مليون سنتيم ، اصبح الجميع يبحث عن كيفية المشاركة في حصة ادي ولا خلي ، و رغم انه لا توجد طريقة معينة للمشاركة في برنامج ادي ولا خلي الا اننا سنحاول افدتكم و لو قليلا عن كيفية المشاركة في حصة ادي ولا خلي .
حصة ادي ولا خلي هي اكبر برنامج مسابقات في الجزائر يتيح للمسابقين ربح مبالغ مالية ضخمة ، و بعد نجاح الطبعة الاولى من البرنامج الذي بث في رمضان ، تواصل بث البرنامج و ذلك بسبب النجاح الباهر الذي حققه و نسبة المشاهدة الكبيرة للبرنامج افضل دليل على نجاح البرنامج .
اما عن كيفية المشاركة في برنامج ادي ولا خلي ، فإن الطريقة تكون عن عبارة عن كاستينغ Casting يقوم باجرائه المترشح للمشاركة في حصة ادي ولا خلي ، ويكون هذا الكاستينغ عبارة عن مجموعة من الشروط و الاسئلة ، فإذا نجحت في الكستينغ فمبروك عليك المشاركة في برنامج ادي ولا خلى بطبعته الجزائرية .
اما عن الكاستينغ فيكون في الولاية التي يقطن فيها المترشح ، اي انه ليس هناك طريقة معينة تتم عن طريق الانترنت و انما انت وحظك .


طريقة المشاركة في حصة ادي ولا خلي




الطريقة التي تخول لك المشاركة في برنامج ادي ولا خلي على قناة الشروق هي  ارسال رسالة قصيرة الى الرقم : 63010 
تكتب الاسم و اللقب و الولاية و العمر، و بعدها يتم الاتصال بك لاجراء الكاستينغ .
كان هذا كل ما لدينا فيما يخص كيفية المشاركة في حصة ادي ولا خلي .
و في حال كنت ترغب بربح نصف مبلغ المشترك ارسل رسالة قصيرة الى : 63010
قبل نهاية البرنامج .

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف