مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

مباراة الجزائر و نيجيريا 07/11/2016 توقيت والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم نظيره منتخب نيجيريا في اطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة الى كاس العالم روسيا 2018 ، و ذلك يوم 07/11/2016 على الساعة الخامسة و النصف مساءا 17:30 بتوقيت الجزائر




 حيث سيسافر المنتخب الجزائري الى نيجيريا في تنقل صعب للغاية بعد التعثر امام منتخب الكاميرون و ذلك بالتعادل السلبي في ملعب مصطفى تشاكر .
و ينتظر ان تكون مباراة الجزائر امام نيجيريا واحدة من اصعب مباريات الخضر لذلك لا بد من حصد النقاط الثلاث في نيجيريا يوم 07/11/2016 لنسيان التعثر .
و ينتظر ان تكون تشكيلة الفريق الجزائري التي ستواجه نيجيريا مكتملة و سيستعمل المدرب المشرف على الفريق الوطني جميع الاسلحة للظفر بالنقاط الثلاث انشاء الله .
مشاهدة مباراة نيجيريا و الجزائر و القنوات الناقلة 

سيكون بالامكان مشاهدة مباراة نيجيريا و الجزائر يوم الاثنين 07/11/2016 على الساعة الخامسة و النصف 17:30 مساءا و سيكون توقيت المباراة مناسبا للجميع . اما عن القنوات الناقلة للمباراة فسيكون من خلال القناة الارضية الجزائرية و قنوات بين سبورت .

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف