مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

تأكيد تسجيلات بكالوريا و BEM و تسجيلات شهادة التعليم الإبتدائي (الجزائر)

أعلنت وزارة التربية الوطنية أنه في إطار التحضير للامتحانات المدرسية دورة ، فإن الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات سيقوم بفتح مواقه الإلكترونية ابتداء من 15 جانفي إلى غاية 15 فيفري  وذلك لتمكين كافة المترشحين للامتحانات 



المدرسية  من التأكد من صحة جميع المعلومات الخاصة بالتسجيل لهذه الإمتحانات خاصة: الإسم و اللقب – تاريخ ومكان الميلاد – الشعبة (بالنسبة للبكالوريا) – اللغة الأجنبية الثالثة (بالنسبة للبكالوريا) – اللغة الأمازيغية – التربية التشكيلية و الموسيقية .. إلخ.

وفي حالة اكتشاف وجود خطأ ما ، فإنه يتطلب حتما من المترشح توجيه مراسلة عن طريق مدير المؤسسة إلى فرع الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات الذي تتبعه المديرية يوضح فيه طبيعة الخطأ و ذلك قبل 26 فيفري  و هو آخر أجل، و لا يتحمل الديوان الوطني للإمتحانات و المسابقات أية مسؤولية بعد هذا التاريخ فيما يخص الأخطاء في التسجيلات.

كما سيتم إعلام كافة المترشحين لهذه الإمتحانات عن طريق مديري التعليم الثانوي، المتوسط و الإبتدائي بهذه الإجراءات التي من شأنها الحد من الأخطاء المسجلة.

أما بخصوص المترشحين الأحرار فإنه في حالة اكتشاف خطأ ما ، فإنه يطلب منه حتما توجيه مراسلة عن طريق مديرية التربية إلى فرع الديوان الذي تتبعه الولاية يذكر فيها التصحيحات الضرورية و ذلك قبل 26 فيفري  و يتحمل المترشح كافة المسؤولية الكاملة بعد هذا التاريخ عن كل خطأ لم يصححه.

مواقع التأكد من التسجيلات من هنا

تأكيد تسجيلات شهادة البكالوريا
 تأكيد تسجيلات شهادة التعليم المتوسط
 تأكيد تسجيلات شهادة الإبتدائي
أية استفسارات أو نقاشات يرجى طرحها أسفله في خانة التعليقات و المناقشات.

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف