مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

"بريد الجزائر" يطلب قوائم وكالات التشغيل لعملية توظيف كبرى Algeria Post recrutement

"بريد الجزائر" يطلب قوائم وكالات التشغيل لعملية توظيف كبرى


أطلقت الوحدات البريدية عبر الوطن عمليات توظيف واسعة في جل الولايات، حيث طلبت موافاتها بقائمة الموظفين المسجلين في الوكالات المحلية للتسجيل، 



بهدف "شغل مناصب عمل في إطار الإدماج المهني"، وفق عدد من الشروط الواجب توفرها في المترشحين.

في السياق، نشرت وكالات التشغيل عبر الوطن وكذلك الوحدات البريدية الولائية إعلانات للتوظيف في إطار الإدماج المهني لمئات المناصب في مؤسسة بريد الجزائر، اطلعت "الشروق" على نسخ منها، على غرار ولايات أدرار والشلف وباتنة وسطيف وجيجل وورقلة والمسيلة والنعامة وغرداية والأغواط.

وشملت المناصب خصوصا مراكز الإيداع وتوزيع البريد وهو الفرع الذي شهد عجزا في الموظفين مؤخرا، إضافة إلى مكلفين بالزبائن وسعاة بريد، حيث وردت عروض التشغيل في شكل مراسلات من طرف إدارة البريد على وكالات التشغيل تطلب موافاتها بقائمة المسجلين وطالبي العمل لديها من اجل "شغل مناصب عمل في بريد الجزائر" في إطار عقود الإدماج المهني.

واشترط في المترشحين للظفر بهذه المناصب الحصول على شهادة جامعية بدرجة ليسانس خصوصا العلوم الاقتصادية والتجارية والتسيير والحقوق والعلوم السياسية والعلاقات الدولية وعلم الاجتماع ماعدا علم الاجتماع التربوي، وعلم النفس مطلوب تخصص تنظيم العمل، وعلوم الإعلام والاتصال ماعدا تخصص الصحافة المكتوبة والسمعي البصري، والإعلام الآلي.

واشترطت إعلانات التوظيف على المترشحين الإقامة في البلدية التي تم عرض منصب العمل فيها، حيث سيحظى هؤلاء بالأولوية في التوظيف، فيما اشترط في المتقدمين للتوظيف لمناصب سعاة البريد مستوى الثالثة ثانوي كحد أقصى، والتمتع ببنية بدنية مقبولة.

المصدر موقع الشروق 

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف