موبيليس mobilis رصيد الأنترنت خلال شهر رمضان 2018




 كشف المتعامل العمومي للهاتف النقال موبيليس عن مضاعفته لحجم الأنترنت الشهري المهدى عند كل اقتناء لباك نافيجي الجيل الرابع خلال شهر رمضان الكريم.





وحسب البيان الصادر عن موبيليس، تسملت ”الفجر” نسخة منه، فإن هذا العرض متوفر عبر 14 ولاية المغطاة بشبكة الجيل الرابع لموبيليس، إذ يطلق المتعامل هذا العرض الترويجي على مدار 30 يوما طيلة الشهر الكريم.

ويتكون العرض، يضيف البيان، من موديم ويفي من علامة هواوي وشريحة سيم نافيجي الجيل الرابع، كما أن العرض يحوي على 3 جوازات والتي تتماشى مع احتياجات ومتطلبات الزبائن، بالاضافة إلى مضاعفة في جواز الأنترنت المهدى

ويتمثل العرض الأول في موديم ويفي + شريحة سيم نافيجي بـ 8600دج = 60 جيغا أوكتي من الأنترنت، 3 جيغاأوكتي مهدى للترحيب+ الواتساب والفايسبوك صالح لمدة 30 يوما+ 10 جيغا أوكتي شهريا من الرصيد المضاعف المهدى لمدة 3 أشهر.  

العرض الثاني موديم ويفي + شريحة سيم نافيجي بـ 12990دج = 60 جيغا أوكتي من الأنترنت، 3 جيغاأوكتي مهدى للترحيب+ الواتساب والفايسبوك صالح لمدة 30 يوما+ 5 جيغا أوكتي شهريا من الرصيد المضاعف المهدى لمدة 6 أشهر. العرض الثالث موديم ويفي + شريحة سيم نافيجي بـ 15 ألف دينار = 120 جيغا أوكتي 3 جيغا أوكتي مهدى للترحيب + الواتساب والفايسبوك صالح لمدة 30 يوما+ 5 جيغا أوكتي شهريا من الرصيد المضاعف المهدى لمدة 12 شهرا.

إضغط لإضافة تعليق
;