مدونة التعليم و التوظيف مدونة التعليم و التوظيف
توظيف

جديد

توظيف
تعليم
جاري التحميل ...

التسجيل في فضاء اولياء التلاميذ tharwa education gov dz

نقدم لكم طريقة لاتسجيل في فضاء أولياء التلاميذ tharwa education gov dz من أجل الاطلاع على نتائج التلاميذ ومعدلاتهم الفصلية.
أولا نقدم لكم نبدة عن هذه الارضية : 
ابتداء من الفصل الثاني للسنة الدراسية 2017-2018



وللاستفادة من هذه الخدمات  » يتعين على كل ولي تلميذ تسجيل نفسه في الفضاء الخاص بالأولياء بإتباع عدة خطوات وهي :
 الحصول على شهادة مدرسية حاملة لرقم التعريف المدرسي لكل ابن متمدرس مستخرجة من النظام المعلوماتي ، مختومة وممضاة  من طرف مدير المؤسسة التعليمية  » .
 ثم  » الولوج إلى الموقع الالكترونيhttps://tharwa.education.gov.dz  الذي تم استحداثه خصيصا لهذا الغرض وتدوين المعلومات الخاصة بكل ابن متمدرس  » و  » يتم تسجيل جميع الأبناء المتمدرسين في نفس الحساب الخاص بالولي .
التسجيل الاولي عن بعد عبر الموقع المذكور ( الرابط بالاسفل) واتباع الخطوات التي سيمليها .
 بعد حجز المعلومات الخاصة بالأبناء المتمدرسين يتم طبع استمارة التسجيل الخاصة بكل ابن متمدرس من النظام المعلوماتي ، على أن يتوجه الولي شخصيا إلى المؤسسة او المؤسسات التعليمية المتمدرس بها كل ابن مرفوقا ببطاقة الهوية الوطنية واستمارة التسجيل لتأكيد تسجيل الابن أو الأبناء والحصول على وصل استلام يمنحه مدير المؤسسة المعنية للولي ، وبعد تأكيد الالكتروني للتسجيل ،  » يصبح الولي من تللك اللحظة معتمدا رسميا من قبل النظام المعلوماتي ومستفيدا من جميع الخدمات التي يوفرها هذا النظام  » .


و أكدت الوزارة أن الخدمات التي يوفرها هذا النظام حاليا تتمثل  في اطلاع الأولياء على نتائج التقويم الفصلية لأبنائهم بالإضافة إلى خدمات أخرى « سيوفرها النظام المعلوماتي لاحقا عبر فضاء الأولياء « .
 فضاء أولياء التلاميذ tharwa education gov dzكيفية التسجيل في فضاء اولياء التلاميذ tharwa education gov dz
 فضاء أولياء التلاميذ tharwa education gov dz

عن الكاتب

مدونة التعليم و التوظيف

التعليقات

 

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

المتابعون

Google+ Followers

جميع الحقوق محفوظة

مدونة التعليم و التوظيف