نتائج الفصل الثالث 2018 من خلال فضاء أولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz


مرحبا بك على موقعنا مدونة التعليم و التوظيف كل ما يخص التعليم و التوظيف سوف تجده على موقعنا شهادة اختبارات فروض تحضير نصوص ملخصات مسابقات توظيف وظائف اخبار التعليم و التوظيف نتائج امتحانات bac bem cinq oneq لا تنسى الاشتراك و الانضمام الى متابعينا ليصلك كل جديد



بعد ان تعذر استخدام فضاء اولياء التلاميذ tharwa.education.gov.dz في الاطلاع على نتائج الفصل الثاني بالشكل المطلوب بسبب المشاكل التي واجهها الأولياء أثناء التسجيل , سيتم استخدم الفضاء بفعالية اكبر للاطلاع على نتائج الفصل الثالث .




وكانت وزارة التربية الوطنية قد اظطرت للاستغناء عن فضاء اولياء التلاميذ و العودة الى الطريقة التقليدية في تبليغ الولياء بنتائج الفصل الثاني بسبب عدم تمكن الاغلبية من التسجيل على الفضاء .
وتعول وزارة التربية الوطنية على ضبط جميع الامور المتعلقة بفضاء أولياء التلاميذ من اجل اتاحة الفرص لجميع الاولياء للتسجيل على الفضاء و بالتالي تمكنهم من متابعة مسار تمدرس أبنائهم.




ورغم المحاولات المتكررة للتجسيل من طرف الاولياء الا انهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب مشكلة في استلام رابط التفعيل على البريد الالكتروني .
ملاحظات : بخصوص سحب استدعاءات امتحانات نهاية السنة( بكالوريا 2018 - شهادة التعليم امتوسط 2018 - شهادة التعليم الابتدائي 2018 ) فإنها لا تسحب من موقع اولياء التلاميذ و انما تسحب من موقع اديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.
موقع سحب استدعاء شهادة التعليم الابتدائي 2018
موقع سحب استدعاء شهادة التعليم المتوسط 2018
موقع سحب استدعاء شهادة البكالوريا 2018
 وايضا بالنسبة لنتائج الامتحانات الرسمية (نتائج  بكالوريا 2018 - نتائج  شهادة التعليم امتوسط 2018 -  نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018 ) فإنها لا تعلن على مواقع thtarwa و انما تعلن ايضا على مواقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات.

موقع نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2018
موقع نتائج  شهادة التعليم المتوسط 2018
موقع نتائج  شهادة البكالوريا 2018
يمكن للأولياء التسجيل في الفضاء المخصص لهم  بـالنظام المعلوماتي لقطاع التربية الوطنية الاطلاع على نتائج الفصل الثالث من  من أجل استلام المعدلات الفصلية لأبنائهم عن طريق الموقع
https://tharwa.education.gov.dz

1 comments:

avatar

لماذا لا يصلني رابط التفعيل لاكثر من مرة

إضغط لإضافة تعليق
;